أخبار عاجلة
حجاج المحافظات الجنوبية ( غزه) يغادرون بسلام الى الديار الحجازية

حجاج المحافظات الجنوبية ( غزه) يغادرون بسلام الى الديار الحجازية

شهدت الأيام الماضية جهوداً مشتركة وحثيثة بين دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية أسفرت عن فتح معبر رفح البري أمام حجاج المحافظات الجنوبية وصولا إلى مطار القاهرة الدولي.
وجاء هذا الاهتمام بناء على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس ووزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة بالخصوص .
وقد وصلت مجموعة من الحافلات لا تقل عن 17 حافلة وما يعادل حمولة ثلاث طائرات إلى مطار القاهرة صباح هذا اليوم الأربعاء ، حيث انطلقت أول رحلة جوية من مصر الى السعودية الساعة السابعة صباحا بتوقيت مصر على أن تتبعها بعد ساعات قليلة الرحلة الثانية والثالثة.
ولحظة وصول الحجاج كان في الاستقبال كل من ، سعادة سفير دولة فلسطين في القاهرة الأخ/ جمال الشوبكي والقنصل العام لدولة فلسطين د. نداء البرغوثي ومدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية الكابتن منصور ابراهيم ، وذلك للاطمئنان على سلامة وامن وراحة الحجاج وكذلك الاطلاع على مجريات العمل والتأكد من حسن سير الأمور والوقوف على كافة التنسيقات المطلوبة والتي من شأنها تسهل من حركة وتنقل الحجاج من معبر رفح والى القاهرة وصولا الى مطار جدة في السعودية.
كما نشير هنا الى ان عملية النقل الجوي سوف تكون على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم مع تمنياتنا بوصول وعودة الحجاج سالمين بإذن الله تعالى ، وحج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور إن شاء الله .